إضافة نشاط جديد لمكتب استشارات اسرية
-
رسوم الخدمة
بدون رسوم
-
مدة تقديم الخدمة
2 شهر
- بدء الخدمة
-
وصف الخدمة
تُمكن هذه الخدمة الشخص المعني من التقدم بطلب لتعديل أنشطة مكتب إستشارات أسرية .
يتوجب عليك انشاء ملف شخصي للاستفادة من الخدمة من خلال التسجيل عبر هذا الرابط اضغط هنا
|
|
-
جهة تقديم الخدمة
وزارة تنمية المجتمع، إدارة التنمية الاسرية
-
الجمهور المستهدف
من مواطني دولة الإمارات الحاصلين على درجة الباكلوريوس في التخصصات العلمية التالية: حاصل على المؤهلات العلمية بكالوريوس التربية الخاصة, علم النفس ,إرشاد وصحة نفسية , علم إجتماع , خدمة إجتماعية او ايا من التخصصات الأسرية ذات العلاقة بالشأن الأسري .
-
الوثائق المطلوبة
- صور عن جواز السفر وخلاصة القيد وبطاقة الهوية لصاحب الترخيص
- شهادة حسن سير وسلوك
- شهادة مصدقة من المؤهل العلمي + شهادات الخبرة
- إرفاق السيرة الذاتية
- دراسة تكاليف المشروع مع إرفاق رؤية ورسالة وأهداف المكتب
- صور شخصية عدد 4
- نسخه من عقد الإيجار
- في حال وجود الشركاء ترفق لهم المستندات ذاتها
-
قناة تقديم الخدمة
الموقع الالكتروني والهاتف الذكي
-
قناة الحصول على الخدمة
الموقع الالكتروني والهاتف الذكي
-
رمز الخدمة
MA
-
المسؤول المباشر عن الخدمة
عفراء غباش
046011293
-
مكان / موقع تقديم الخدمة
وزارة تنمية المجتمع، إدارة التنمية الاسرية (الطابق الاول )
وزارة تنمية المجتمع
-
خطوات تنفيذ الخدمة
- تقديم الطلب عن طريق الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكية.
يتوجب عليك انشاء ملف شخصي للاستفادة من الخدمة من خلال التسجيل عبر هذا الرابط اضغط هنا
- سوف يستلم المتعامل بريد إلكتروني و مسج (إذا كان لديه حساب) عند التقديم و عند تغير حالة الطلب.
- سوف يقوم موظفي إدارة التنمية الاسرية بمعالجة الطلب ومن ثم التحقق من صحة البيانات المقدمة, في حال عدم تقديم المعلومات الكاملة ، سيتم رفض الطلب.
- بعد نجاح التحقق من صحة البيانات ، سيتم إجراء مسح للموقع لضمان جودة المنشأة. يمكن أن يتكرر هذا المسح في حالة إذا كانت هناك حاجة لإصلاح الأعطال.
- عند الانتهاء من مسح الموقع ، سيتطلب من المقدم الوثائق الأولية و من ثم النهائية.
- سوف يصدر الترخيص لمقدم الطلب
إجمالي الطلبات المرسلة حسب آخر خمس سنوات
آخر تحديث للخدمة في
الخميس، 07 نوفمبر 2019 12:56 م